حقيقة ايقاف برنامج الاعلامي داود الشريان علي قناة Sbc

حقيقة ايقاف برنامج الاعلامي داود الشريان علي قناة Sbc
D0wIYTkX0AIwr0w

كتب - آخر تحديث - 4 مارس 2019

تداولت أنباء عن مصادر مطلعة، أنه صدر توجيهات بإيقاف برنامج داود الشريان الذي يبث على قناة sbc. وأشارت المصادر إلى أن الإيقاف سيبدأ من حلقة الليلة الأحد ولن يتم عرضها رغم ترويج البرنامج لـ”برومو تقديمي” لحلقة الليلة.

يذكر أن برنامج داود الشريان انطلق قبل ثلاثة أسابيع في 17 فبراير وكانت أول حلقة عن هروب الفتيات والتي أثارت جدلًا واسعًا في الأوساط الإعلامية

ودشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في وقت سابق ،  هاشتاقاً للمطالبة بإيقاف الإعلامي داوود الشريان ، مشيرين إلى أن السبب هو الحلقات التي قدمها مؤخراً على قناة SBC السعودية .

وشهد الهاشتاق الذي جاء تحت عنوان ” #اوقفو_داوود_الشريان ” ، تفاعلاً من المغردين السعوديين وبين مؤيد ورافض لإيقاف الإعلامي الشريان .

وقال الكاتب وحيد الغامدي : ” لن ينهض أي مجتمع يرفض النقد والتصحيح ، ويعتقد أنه لا ينقصه شيء للنهوض والتقدم ! الحجّة الآن هي ( التشويه )المزعوم . وكأن العالم في هذا الزمن لا يرانا إلا من خلال إعلامنا فقط ! لحد هذه اللحظة أنا غير مقتنع بأن هذا هو السبب الحقيقي للهجوم على هذا البرنامج ! ” .

وأضاف مغرد يدعى ناجي اليامي : ” القضايا التي طرحها في برنامجه: – فشل التنمية الإجتماعية في حماية المعنفات وهروبهن – الأحياء العشوائية – عدم توفير مدارس نسائية لتعليم القيادة – معاناة أزواج وزوجات المواطنين – تطبيق أبشر وإذن سفر المرأة والمعارضين يبغونك تقتنع إنه يعمل ضد المواطن. يالحماقتكم!” .

وتابعت مغردة تدعى حضرمية : “داود الشريان يطرح مواضيع ماهي من راسه وهذي المواضيع على وشك أن يصدر قرار بشأنها والشريان مهمته إيصال الفكرة للشعب وتقبل هذا الأمر ” .

من جهة أخرى قال مغرد يدعى حسن الزهراني: “الإيقاف ليس حلاً !!! لكن يجب أن يراجع داوود الشريان نفسه فيما يقدمه فالأمور لم تعد كما كانت ياداوود ورفض غالبيه الجمهور لما تقدمه مؤشر سلبي جداً جداً جداً”.

وأضاف أخر يدعى سلطان : ” في برنامجه رسائل موجهه ضد بلده تسئ للبلد وأبناء البلد طلعنا عنصريين طلعنا متخلفين ظالمين معذبين” .

وتابع مغرد يدعى عبدالله الزهراني : “بما إني عسكري أنا أشوف أسلوب داوود مع الضباط اللي تواصل معهم غلط وخطأ ١٠٠% ، المفروض يقول يا سعادة اللواء يا سعادة العميد ، هذولا ضباط ماسكين مناصب كبيرة ولهم احترامهم وتقديرهم وهيبتهم ويعمل تحت إدارتهم ضباط وأفراد كثيرين ، واسلوب داوود معهم ما أعجبني أبداً ” .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *