برشلونة يحقق فوزا ثمينا علي اتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني

برشلونة يحقق فوزا ثمينا علي اتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني
20190318110756756

كتب - آخر تحديث - 7 أبريل 2019

حسم فريق برشلونة الإسباني قمة الجولة الـ31 من الليجا التى جمعته مساء السبت أمام ضيفه أتلتيكو مدريد 2-0 ، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب “كامب نو”، ليوسع البارسا الفارق مع الوصيف ويقترب أكثر من لقب الدوري الإسباني “لا ليجا”.

وبدأت المباراة حماسية، حيث شهدت أول تهديد لأصحاب الأرض، حيث استلم جوردي ألبا كرة من ميسي لينفرد بالحارس أوبلاك وسدد لكن تصدى القائم الأيمن للتسديدة في الدقيقة 14.

وحاول الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، أن يرد الخطورة عندما استقبل تمريرة في عمق الدفاع وسدد كرة قوية، تصدى لها الحارس تير شتيجن في الدقيقة 20.

تعرض دييجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد فى الدقيقة 28 بعد أن وجه سباب إلى حكم المباراة بسبب اعتراضه على إحدى الكرات، ليقوم الأخير بتوجيه الكارت الأحمر له بدون تردد.

وظل التعادل سلبيا حتى سجل البارسا هدفين فى دقيقتين، حيث شهدت الدقيقة 85 تسديدة صاروخية من لويس سواريز لم يستطع الحارس أوبلاك التعامل معها رغم تألقه طوال المباراة.

وبعدها بدقيقتين وتحديدا فى الدقيقة 87 سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدف البارسا الثاني وهو هدفه رقم 32 فى الدوري الاسباني هذا الموسم.

وبهذا الانتصار ينفرد برشلونة بالصدارة برصيد 73 نقطة، ويتجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 62 نقطة، في الوصافة بفارق 11 نقطة، ويقتل البلوجرانا أحلام الأتلتي في المنافسة على اللقب.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *